الدورة جداً جميلة ومعززة لمهارات ابنائي.. لكن اتمنى ان المدرب يتواجد قبل ساعة البدء بعشر دقائق لتجهيز الادوات اللازمة لبدء الحصة ،، كنت مع ابني اول الايام ولاحظت ان المدرب دائما يبدأ التجهيز مع بدء ال...
تجربه ممتازه و ابني مبسوط و فيه تطور ملحوظ
التجر رائع مشكلتي في موعد تمرين اولادي ٣:٣٠ عصرا كل شيء رائع في الاكاديمية الا موعد التمرين كنت اتمنى ان يكون من يعد الساعة ٥ العصر حتى يتسنى لنا الحضور كل حصة حيث يصعب الخروج من الدوام
اشكر المدربين ع تعاملهم واخلاقهم وصبرهم ع الاطفال